×

زيادة في أسعار باقات EA Play الشهرية والسنوية

زيادة في أسعار باقات EA Play الشهرية والسنوية


رفعت شركة إلكترونيك آرتس (EA) أسعار باقات الاشتراك في منصة EA Play، التي تضم ألعابًا متنوعة من سلسلة حرب النجوم إلى دوري هوكي الجليد الوطني.

في كندا، ارتفع سعر الاشتراك الشهري لباقة EA Play من 5.99 دولار إلى 7.99 دولار، فيما زادت أسعار الاشتراكات السنوية من 37.99 دولار إلى 54.99 دولار.

ومن الجدير بالذكر أن أسعار الاشتراكات على منصة بلاي ستيشن لا تزال مدرجة بقيمتها القديمة 4.99 دولار شهريًا و 29.99 دولار سنويًا، على الأرجح بسبب عدم تحديث الموقع الإلكتروني بعد، نظرًا لحداثة هذا التغيير في الأسعار.

كما شهدت باقة EA Play Pro ذات قيمة الاشتراك الأعلى زيادة في أسعارها، حيث ارتفع سعر الاشتراك الشهري من 16.99 دولار إلى 22.99 دولار، بينما قفز السعر السنوي من 119.99 دولار إلى 149.99 دولار.

ومن المهم الإشارة إلى أن المشتركين الحاليين في باقات EA Play لن يتحملوا أي رسوم إضافية على حساباتهم حتى العاشر من مايو المقبل.

ذو صلة | بعض الألعاب الرائعة المُنتظرة في عام 2024

ويمنح اشتراك EA Play للمستخدمين إمكانية الوصول إلى ألعاب إلكترونيك آرتس والاستفادة من مزايا مثل الخصومات والحزم الإضافية. أما اشتراك EA Play Pro، المتاح فقط عبر تطبيق الشركة، فيتيح للأعضاء تجربة ألعاب EA الجديدة بشكل كامل قبل إطلاقها رسميًا.

وتتوفر باقات EA Play عبر منصات بلاي ستيشن وإكس بوكس وستيم، إضافة إلى تطبيق الشركة على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز، كما ستصل قريبًا لأجهزة ماك بوك من آبل.

هذا ويندرج اشتراك EA Play ضمن باقة إكس بوكس جيم باس ألتميت من مايكروسوفت بقيمة 18.99 دولار شهريًا.


المصدر



Source link